أبو ديس يتوج بلقب بطولة رابطة الأندية التنشيطية بكرة الطاولة

2017-12-16

القدس - ياسين الرازم: اختتمت رابطة اندية القدس مساء الخميس، بطولتها التنشيطية للفرق بكرة الطاولة والتي اقامتها بالتعاون مع اللجنة المساندة لاتحاد اللعبة في محافظة القدس، خلال شهري تشرين الثاني وكانون الاول، ضمن مشروع تمكين اندية القدس الذي تنفذه الرابطة بالإنابة عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة وبإشراف مؤسسة بكدار وبتمويل من البنك الاسلامي للتنمية.
واقيم اللقاء النهائي للبطولة في قاعة نادي ابو ديس بحضور كل من رئيس نادي ابو ديس وامين سر الرابطة زياد بحر وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وعضو الرابطة الياس طمس، الى جانب اعضاء الرابطة محمد عمر وياسين الرازم وعبد الفتاح البحري.
وجمع اللقاء بين الشقيقين نادي ابو ديس ونادي القدس وانتهى لمصلحة ابو ديس 3/2 عن جدارة واستحقاق، وعلى الرغم من ان القدس كان السباق في احراز النقطة الاولى من خلال لاعبه المخضرم نعيم المغربي على حساب لاعب ابو ديس المخضرم محمد كواملة بنتيجة 3/1، الا ان لاعب ومدرب نادي ابو ديس المعروف وليد بحر عادل الكفة عندما فاز على لاعب القدس المخضرم سعيد القواسمي 3/0.
ونجح الشبل الواعد عبد الله المغربي في ترجيح الكفة للقدس عندما فاز 3/1 على لاعب ابو ديس الشاب حاتم المغربي.
ومرة اخرى عاد وليد بحر وعدل الكفة باحرازه للنقطة الثانية لأبو ديس بعد تغلبه على نعيم المغربي 3/0.
وفي اللقاء الفاصل والاخير نجح محمد كواملة في الفوز على سعيد القواسمي 3/1 مهدياً اللقب لفريقه شباب ابو ديس.
قاد اللقاءات كل من ابراهيم المغربي واحمد شاكر النتشة.
وافاد محمد البحري مسؤول النشاط الرياضي ان جوائز البطولة ستوزع ضمن الحفل الختامي والمركزي الذي تقيمه الرابطة مطلع العام القادم لمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس رابطة اندية القدس. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: