"آي فون X" متوفر الآن في فلسطين

2017-12-14


رام الله (الأيام الالكترونية): وصل حديثاً الى السوق الفلسطينية عبر شركة أكرم سبيتاني وأولاده أحد المسوقين المعتمدين لشركة Apple العالمية جهاز iPhone X الذي يندمج في تجربة غامرة، ذكي قادر على الاستجابة بنقرة أو بصوتك أو حتى بمجرد لمحة. مع iPhone X، أصبحت هذه الرؤية حقيقة. مع iPhone X، الجهاز هو الشاشة. بتقنية Super Retina الجديدة كلياً مقاس 5.8 إنش التي تملأ اليد وتشبع النظر.‏
استخدمت تكنولوجيا مبتكرة وتقنيات جديدة لتتناغم الشاشة تماماً مع انسيابية التصميم وصولاً إلى الأركان بمنحنياتها الأنيقة. هي أول شاشة OLED ترتقي إلى مستوى iPhone، وتتميز بألوان دقيقة مذهلة وعرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، بالإضافة إلى سطوع عالٍ ونسبة تباين 1,000,000:1.
تصميم جديد بالكامل للزجاج هو الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق من الجانبين الأمامي والخلفي. ستانلس ستيل بالجودة نفسها المستخدمة في الأدوات الجراحية. شحن لاسلكي. مقاومة للماء والغبار اما بالنسبة للأمان أصبح وجهك الآن كلمة مرورك. توفر ميزة Face ID طريقة جديدة آمنة وسرية لفتح قفل الجهاز والتحقق. تقوم كاميرا TrueDepth بتفعيل Face ID التي يمكن إعدادها بسهولة، حيث تعرض أكثر من 30,000 نقطة غير مرئية وتحللها لإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد لوجهك. بالاضافة الى السيلفي مع نمط بورتريه يمكن انشاء صور سيلفي جميلة تُبرز وضوح الوجه أمام خلفيات مشوشة خلابة. وتقوم كاميرا TrueDepth بتحليل أكثر من 50 حركة مختلفة للعضلات ثم تعكس تعبيراتك على 12 شخصية Animoji مختلفة للتعبيرعن نفسك
وقال كوك إن لآيفون X "شاشة بالكامل"، مضيفا أن الجهاز الجديد "مصنوع من الصلب غير القابل للصدأ ومقاوم للماء والأتربة"، ومزود بخاصية "تعريف الوجه" لفتح قفل الهاتف.
وكشف كوك أن فترة تشغيل البطارية في هاتف آيفون X تزيد ساعتين عن هاتف آيفون 7، ويأتي هذا الهاتف بمناسبة احتفال الشركة الأميركية بذكرى مرور 10 سنوات على طرح هاتفها الذكي الأول.
و سيتوفر الجهاز لدى جميع فروع سبيتاني هوم "رام الله ، نابلس، الخليل "و iStore.
و الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني هي أحد المسوقين الرسمين لشركة Apple في السوق الفلسطيني ، وقد قامت قبل ما يقارب عامين بإفتتاح فرع خاص بأجهزة Apple تحت اسم "iStore" في شارع ركب - رام الله يتوفر من خلاله احدث الاجهزة التي تطلقها شركة Apple.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية:


آراء
عبد الناصر النجار
التهويد الصامت للأغوار الشمالية
آراء
د.علي الجرباوي
صرخة تحتاج إلى صدى
مقالات
تحسين يقين
هل هو كذلك عالَم ورق!
مقالات
حمادة فراعنة
مخاطر السياسة الأميركية على...
خرم إبرة
رامي مهداوي
كما تفكرون تكونون!
اقرأ المزيد ...