" قطبا رفح ".. يواصلان التدريبات استعداداً لـ " إياب" الدوري

2017-12-13

كتب سلطان عدوان :

واصل قطبا رفح " الشباب والخدمات " تدريباتهما استعداداً لانطلاق مرحلة إياب دوري الوطنية موبايل الممتاز المقررة مطلع الشهر المقبل.
ويمني الفريقان النفس بتصحيح الأوضاع وترتيب الأوراق من جديد قبل انطلاق النصف الثاني من الدوري وسط رغبات التقدم نحو القمة باعتبارهما مرشحين دائمين للمنافسة على اللقب.
وخاض الشباب الرفحي ، تحت قيادة مديره الفني أمين عبد العال " حصة تدريبية على أحد ملاعب الخماسي المعشبة صناعياً بمشاركة جميع لاعبيه.
وسادت التدريبات أجواء إيجابية وإصرار على مصالحة الجماهير الغاضبة وتعديل المسار بعد سلسلة من النتائج السلبية التي جمدت رصيد الزعيم الرفحي عند النقطة 14 في المركز السادس، بفارق 10 نقاط عن الصداقة المتصدر.
وقال أمين عبد العال في حديث خاص لأيام الملاعب أن مهمة العودة لمراكز المقدمة والمنافسة على اللقب صعبة للغاية ، لكنها ليست مستحيلة.
وأكد أن الجهاز الفني يعول على كتيبة نجوم الزعيم وخبرتهم في التعامل مع المناسبات الكبيرة.
وأشار إلى أن فريقه عازم على تصحيح مساره وجمع المزيد من النقاط ، مؤكداً أن الفوز على خدمات الشاطئ وخدمات رفح في افتتاح مرحلة الإياب سيمنح الفريق معنويات عالية سيكون لها شأن كبير خلال مشوار الزعيم.
ويتطلع الفريق الأخضر صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة إلى مواصلة الزحف نحو المقدمة وتعويض إخفاق الجولتين الأخيرتين من مرحلة الذهاب.
وتضم كتيبة المزين نخبة من النجوم وقاعدة جماهيرية كبيرة وهو من أبرز المرشحين للفوز باللقب رغم فارق النقاط مع المتصدر.
وقال المزين في أحاديث صحافية أن لقب الدوري لم يحسم بعد وأن فريقه سيكون في أتم الجاهزية لخوض مرحلة الإياب من أجل تحقيق الهدف.
ويفتتح الفريق مشوار الذهاب بمواجهة هلال غزة خارج الديار وبكل تأكيد سيشكل حصد الغلة كاملة دفعة معنوية كبيرة لجمع المزيد من النقاط.  

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: