البيرة: "بيتا" يوقع اتفاقية مع "بي سي آي" لرعاية الابتكار ضمن "اكسبوتك 2017"

2017-12-06

البيرة – "الأيام": وقع اتحاد شركات أنظمة المعلومات "بيتا"، أمس، اتفاقية مع شركة "بي.سي.أي –BCI"، التي ستقوم برعاية الابتكار ضمن فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي "اكسبوتك 2017"، الذي ستقام في رام الله وغزة الأسبوع المقبل، برعاية رئيسية من مجموعة الاتصالات.
جاء ذلك خلال لقاء نظمه الجانبان في مقر الاتحاد في البيرة، حيث مثل "بيتا" رئيس مجلس ادارته د. يحيى السلقان، بينما مثل الشركة مدير العمليات فيها محمد التميمي.
وفي هذا السياق، أشاد السلقان بالتعاون القائم مع الشركة منذ سنوات، لافتا إلى دورها في تأسيس "بيتا".
وأثنى على الخدمات التي تقدمها الشركة، وعنايتها بمسألة الابتكار، مبينا أن رعايتهم للابتكار في "اكسبوتك" نابع من هذه المسألة.
وأشار إلى أهمية "اكسبوتك" ونجاحه في اجتذاب عدد كبير من المواطنين، مبينا أن عدد زوار المعرض في شقي الوطن، وصل العام الماضي إلى نحو 65 ألف زائر.
كما نوه إلى مشاركة خبراء في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من عدة دول، مثل كندا، وأميركا، واليابان، عدا آخرين عرب.
وقال: تنظيم اكسبوتك في دروته الـ (14) دليل على اصرار الاتحاد على الاستمرار، وتجسيد وحدة الحال بين شطري الوطن، بالتالي فنحن قد نكون الاتحاد الوحيد الذي لم يشهد أي مظهر للانقسام منذ تأسيسه.
ولفت إلى خصوصية "اكسبوتك" في دورته الحالية، بأنه سيشهد الإعلان عن موعد اطلاق خدمات الجيل الثالث.
من ناحيته، قدم التميمي نبذة عن الشركة، وانطلق نشاطها قبل 22 عاما، مبينا أنها قامت بإنشاء أول شبكة اتصال لاسلكي عاملة في شطري الوطن، لخدمة الأجهزة الأمنية، وجمعية "الهلال الأحمر"، وغيرها من المؤسسات.
واستعرض جانبا من انجازات الشركة، وهي وكيل "سامسونغ" في عدة دول من ضمنها فلسطين، لافتا إلى عنايتها بملف الابتكار.
ولفت إلى التزام الشركة بمواصلة دورها في رعاية الابتكار في فلسطين.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: