هل تعلم محمود السقا

2017-05-12

ـ ان خضر عبيد هو المدرب الفلسطيني الأول، الذي يُتوج بلقب الدوري ثلاث مرات، اثنتان مع فريق هلال القدس، ومرة مع فريق شباب الخليل.
ـ ان فريق ريال مدريد الاسباني، وصل نهائي دوري ابطال اوروبا خمس عشرة مرة، وحاز على كأس البطولة احدى عشرة مرة، وهو رقم قياسي من الصعب كسره.
ـ ان اتحاد الكرة الاوروبي، الغى بطولة كأس الكؤوس الاوروبية العام 1999.
ـ ان اللاعب الارجنتيني السابق "مارادونا"، تم ايقافه لمدة 15 شهرًا العام 1991، بعد ثبوت تعاطيه مخدرات الكوكايين في إيطاليا، وتم ابعاده عن كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة بعد ثبوت تعاطيه مادة الايفيدرين.
ـ أن البرازيل، تتقدم دول العالم بعدد لاعبي الكرة المحترفين في الخارج، حيث تمتلك 10202 لاعب، يشاركون في البطولات الدورية، في حين تتبوأ فرنسا المركز الثاني برصيد 781 لاعبا، وجاءت الأرجنتين في المركز الثالث بـ 753 لاعبا.
ـ ان صفقة انتقال اللاعب الفرنسي "بول بوغبا" من فريق يوفنتوس الايطالي الى مانشستر يونايتد الانكليزي في آب 2016، هي الاغلى في التاريخ فقد بلغت 105,2 ملايين يورو.
ـ ان اللاعب السويدي "ابراهيموفيتش"، سبق وان سرق دراجة هوائية، من اجل ان يذهب بها الى تدريبات فريق "مالمو" السويدي، الذي لعب له في مستهل حياته الكروية.
ـ ان ادارة الاهلي المصري، عاقبت اللاعب الدولي السابق، حسام حسن حتى نهاية الموسم الكروي العام 1994، بسبب نزع قميصه والقائه بالارض، واعتبرت ذلك التصرف اهانة للنادي الاهلي.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: