بيسان للمكيفات تعتمد موزعيها في الضفة

2017-01-10

رام الله – "الأيام الالكترونية": وقعت شركة بيسان لصناعة المكيفات، مؤخراً، اتفاقيات اعتماد موزعين رئيسيين لتسويق منتجاتها من أجهزة التكييف في مختلف محافظات الوطن.

ووقع مدير عام الشركة محمد جوهر، اتفاقيات موزع معتمد مع كل من: شركة "مكيفات الحسن"، وائتلاف شركتي "البدر" و"فيلادلفيا للتبريد والتكييف"، وشركة "خير للتدفئة"، وشركة "الزرو للتكييف والتبريد".

وأكد جوهر، أهمية الاتفاقيات، مضيفاً: "إننا نضع اللبنة الأولى لترسيخ وجودنا في السوق كمنافس وطني وقوي، يعتمد على الجودة والكفاءة والسعر الأفضل، وذلك مع مجموعة مميزة من الموزعين، المشهود لهم في هذا المجال على مستوى الوطن".

وأضاف: إننا في هذه المرحلة نسعى إلى تقوية علاقتنا مع شركائنا لتحقيق خططنا وأهدافنا التسويقية للعام 2017، موضحاً أن مصنع بيسان مفخرة للاقتصاد الوطني، وأنه سيشكل نقلة نوعية للصناعة.

ونوه إلى أن وجود المصنع على أرض محافظة طولكرم، من شأنه أن يدعم اقتصادها، وأن يسهم في تشغيل عدد من الأيدي العاملة، وفتح آفاق جديدة في السوق المحلية، ووضع فلسطين على خارطة صناعات التكييف والتبريد.

يذكر أن "مصنع بيسان للمكيفات"، رابع مصنع في الشرق الأوسط في هذا المجال، وتأسس كشركة خاصة العام 2012 برأسمال قدره 5ر2 مليون دولار، كمصنع متخصص في تصنيع أجهزة التكييف الجدارية والعمودية والمركزية وصناعات التبريد الأخرى، علماً أنه أحد استثمارات مجموعة "ريتش القابضة"، بالتعاون مع مستثمرين فلسطينيين آخرين.
 

التعليقات


3 . Mohammed shoman/
الأحد 05 تشرين الثاني 2017 18:09:43

مرحبا انا اريد ان اتعامل معكم

2 . م. سامي أبوهربيد/
الإثنين 24 نيسان 2017 11:42:05

كل التوفيق والدعم

1 . المجد لتكبيف وتبريد/
الأحد 29 كانون الثاني 2017 21:05:43

مرحبا


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: