حوار رياضي

2016-02-23

مودريتش: لا تنتظروا السداسيات دائما والليغا مازالت بين أيدينا

لم ينكر لوكا مودريتش نجم مباراة غرناطة دون منازع مواجهة ريال مدريد لصعوبات كبيرة خارج "سانتياغو بيرنابيو" هذا الموسم، لكنه أكد أن الكل في الفريق يؤمنون بالحظوظ في "الليغا" وأن سباق اللقب لا يزال في المتناول، مشيرا إلى وجوب تحسين الأداء في المباريات القادمة لعدم الوقوع في مأزق مشابه لما حدث أمام النادي الأندلسي قبل ايام.

  سؤال: ما الذي قاله لكم زيدان بين الشوطين وخاصة أنت، فقد تغير أداؤك بعض الشيء بعدها؟

- جواب: قدم لنا النصائح كما هي العادة بين الشوطين، لقد طلب مني أن أساند أكثر الهجوم وطلب مني أيضا التسديد من خارج منطقة الجزاء، لأن المنافس كان يتكتل بكثرة في منطقته، فعلت ذلك مرتين وفي الثالثة سجلت هدفا.

  سؤال: أنت الآن محل إشادة كبيرة، هل تعتقد أنك وصلت إلى أفضل فترة في مشوارك؟

- جواب: لا أعرف إن كنت في أفضل مرحلة من مشواري لكني أشعر بحالة جيدة، لا أعلم حقا ولا أريد التفكير فيما إن كنت بحالة جيدة أم لا، أريد فقط اللعب بمستوى ممتاز، بدنيا أنا في القمة كما أحرص على تطبيق تعليمات المدرب وهذا كاف.

سؤال: في رأيك لماذا يعاني الريال خارج ميدانه، فقد شاهدنا هذا في العديد من المباريات خلال الموسم الحالي؟

- جواب: لا تنتظروا منا الفوز في كل مباراة بـ 5 أو 6 أهداف، من الصعب دائما أن تلعب مباراة بعيدا عن جمهورك وملعبك، أظهرنا في هذه المباراة (أمام غرناطة) أننا نملك الشخصية، لقد أتيحت لنا بعض الفرص التي لو تم استغلالها لما اعترضتنا كل تلك الصعوبات، لكن من المهم أن نخرج سالمين من هذه المباريات المفخخة، علينا التحسن في الهجوم والدفاع، هذا لا يعني أن فريقنا سيئ، بل نحن أفضل بكثير مما سبق، يمكننا التطور أكثر مستقبلا.

  سؤال: هل مازلتم في سباق "الليغا"؟

- جواب: بالطبع، نحن نؤمن بحظوظنا واليوم أظهرنا أننا متمسكون بأملنا، لا يزال هناك الكثير من المباريات ونحن نركز كثيرا على كل منافس نواجهه، علينا أن نجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، وسننتظر ونرى كيف سينتهي الموسم.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: