حوار رياضي

2016-01-19

 فادي قطميش: المدرب محمد الصباح هو مَنْ زرع الثقة في نفسي

حوار عنان شحاده:
يعرف في الاوساط الر ياضية ان مدرسة ثقافي طولكرم رائدة في اظهار المواهب الكروية حتى ان فريقها الاول الذي يخوض غمار دوري المحترفين، ويحتل الترتيب الخامس، يشكل مشهدا حيا من خلال ان معظم لاعبيه من خريجي المدرسة العنابية .
اللاعب فادي قطميش هو احد ابناء هذه المدرسة ينتظرة مستقبل واعد وهو شقيق لاعب الفريق احمد قطاميش، يمتاز بسرعه عاليه وبقوة قدمه ومهاري، حرصت "ايام الملاعب " على اجراء حوار معه.

 "ايام الملاعب": كيف كانت الانطلاقة؟

مثل اي لاعب في هذا الوطن الحبيب، الانطلاقة كانت من خلال ازقة وشوارع مخيم طولكرم قبل ان يوجهني والدي نحو الانضمام لمدرسة الثقافي الكرمي وبحمد الله وفقت وتم الاخذ بيدي نحو الافضل.
"ايام الملاعب": من كان صاحب الفضل عليك لتستمر في اللعب ؟
لا اخفي على احد، ان صاحب الفضل بعد الله هو استاذنا الكبير محمد الصباح الذي دوما يحرص على متابعة الفئات العمرية، حيث زرع في داخلي الثقة الكبيرة والعزيمة باتجاه شق الطريق ومواصلته وصولا الان الى فريق الشباب.

 "ايام الملاعب": امنيتك المفضله ؟

ان امثل منتخب الشباب حتى التحق ذات يوم بالمنتخب الاول وارفع اسم فلسطين عاليا، والسير على خطى شقيقي احمد والانضمام للفريق الاول.

 "ايام الملاعب": ما هو رايك في اتحاد كرة القدم الفلسطيني؟

الجميع يعرف حقيقة لا يختلف عليها اثنان ان اتحاد اللعبة وعلى راسه اللواء جبريل الرجوب كان صاحب بصمة واضحة في النهوض بالواقع الكروي حتى اننا اصبحنا محط انظار العالم وتحت مجهر النوادي العربية وخوض تجرية الاحتراف كما هو حاصل للاعب اشرف نعمان المنضم حديثا الى هجر السعودي.

 "ايام الملاعب": امنيتك الرياضية في العام 2016 ؟

ان يستمر نادي ثقافي طولكرم بالانتصارات صوب اعتلاء منصات التتويج

 "ايام الملاعب": سؤال عالماشي ؟

منتخبك المفضل عالميا الارجنتين، وثقافي طولكرم محليأ . افضل المدربين محليأ محمد شربجي والاب محمد الصباح ، افضل لاعب عالمي ميسي وعربي محمد عبد الرحمن ، ومحليا نمر واصف وابناء مراعبه .

بطاقة اللاعب :
الاسم : فادي معتصم صباريني
تاريخ الميلاد : 1999
مكان السكن: مخيم طولكرم
المؤهل : طالب مدرسة الصف الحادي عشر
مركز اللعب : ظهير ايسر

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: