حوار رياضي

2015-12-29

  اعتبر ان العودة لدوري المحترفين هدف استراتيجي
 رئيس نادي يطا توفيق ابو حميد يقطع عهدا على نفسه بتتويج فريق الكرة بكأس الدوري

يطا – من رشاد ابو حميد: أكد توفيق مسلم ابو ابوحميد، رئيس نادي شباب يطا الملقب بـ "فرسان الجنوب" ان المحافظة على الانجاز الذي حققه الفريق في مرحلة الذهاب والوصول الى دوري المحترفين هو هدف المرحلة القادمة، وان الادارة الجديد تعاهد الجماهير على تقديم أفضل النتائج خلال المرحلة القادمة مرحلة الاياب والبقاء في صدارة دوري الدرجة الاولى تمهيدا لعودة الفريق الى مكانه الطبيعي بين الفرق المميزة في دوري المحترفين.
وقطع ابو حميد عهدا على نفسه بمواصلة الانتصارات والتتويج باللقب وإهدائه لاهالي وجماهير يطا، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية تتطلب وقفة الجميع خلف الفريق لأنه يحتاجهم أكثر من أي وقت مضى، وأوضح ابو حميد ان الفريق بدا مرحلة الاعداد للمرحلة القادمة وان العمل جار للتعاقد مع عدد من لاعبي التعزيز المميزين لضمان تحقيق الهدف.
واضاف: مرحلة الاياب صعبة ولا خيار أمامنا سوى الفوز في معظم المباريات مشيراً إلى أن الفريق بدأ استعداداته بالشكل المطلوب ولا بد أن تتضافر الجهود من أجل الوصول إلى الهدف، وقال: سنعمل في المرحلة المقبلة من اجل البقاء في صدارة الدوري، وثمّن المجهودات الكبيرة التي قام بها أقليم فتح في مدينة يطا ممثلا بامين السر الدكتور كمال مخامره واعضاء الاقليم والمجلس الاعلى للشباب والرياضة من اجل اعادة تشكيل مجلس ادارة للنادي وتعيينه رئيسا بعد مطالبة محبي وجماهير فرسان الجنوب بعودته لقيادة النادي في هذه المرحلة المهمة.
وأكد ان مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين على قدر المسؤولية وقال إن المرحلة القادمة تتطلب وقفة الجميع من أجل تتويج هذه المجهودات والوصول للمحترفين، وأوضح أنه وزملاؤه سيبذلون أقصى ما عندهم وسيعمل على توفير كافة الدعم المادي والمعنوي للفريق، مبيناً أنه لا يدخر جهداً لتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة.
وأوضح ان طريقنا ليس مفروشاً بالورود والوصول للمحترفين ليس بالسهل، ولكن أعتقد أن اللاعبين لديهم من الجدية والحماس ما يكفي للوصول إلى المبتغى، وأكد قدرة اللاعبين على إنجاز المهمة والزحف بقوة نحو المحترفين مع وافر احترامهم لطموح الفرق المنافسة وسيبذلون أقصى ما عندهم في هذه المرحلة.
وكشف أن رغبة اللاعبين لا تخرج عن اطار مواصلة الانتصارات مشيراً إلى أن ذلك يظهر جدياً من خلال التدريبات ويؤدي اللاعبون التدريبات بشهية مفتوحة ورغبة أكيدة في الظهور المشرف، الذي يقنع اللاعبين والجهاز الفني والجماهير واكد أنه لا تفريط في الوصول للمحترفين هذا الموسم، وأشاد بالوقفة الصلبة التي يرسخها الجميع مشيداً بالروح الأسرية والترابط والالتفاف الذي يجده النادي من الجميع.
وقال ابو حيمد فريق يطا استحق صدارة الدوري وبطل الشتاء في دوري الدرجة الاولى ، نظراً للنتائج الجيدة التي حققها الفريق في مشواره.
وأضاف: لقد واجهت الفريق صعوبات كبيرة للغاية لكنه استطاع أن يتجاوزها بفضل عزيمة لاعبيه والأجواء المثالية الموجودة في قلعة الفرسان، وكلها هيأت الظروف لجلوس الفريق على صدارة الدوري، وشكر رئيس واعضاء الهيئة الادارية للجهود التي بذلوها خلال المرحلة السابقة من اجل وصول الفريق الى هذا المستوي، وثمّن المجهودات الكبيرة التي قام بها رئيس النادي السابق ياسر سميرات وكافة اعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين مؤكداً أنهم ظلوا على قدر المسؤولية حتى نهاية المرحلة الماضية.
وقال إن المرحلة القادمة تتطلب وقفة الجميع من أجل تتويج هذه المجهودات، وأشار إلى أن يطا يمتلك لاعبين كبارا وأصحاب إمكانيات قلما تتوافر في الملاعب الفلسطينية لذلك ليس مستغرباً أن يجلس على الصدارة ويتهيأ الان لقطع المرحلة الثانية نحو المحترفين.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: