حوار رياضي

2015-12-15

  عقب الانتصار الثمين على الأمعري
 المدافع فادي حساسنة: فريق الخضر يمتلك مقومات البطل وأهدي الفوز لخطيبتي والجماهير
كتب هيثم الدرابيع :
عبر صمام الأمان في نادي شباب الخضر المدافع المميز "فادي حساسنة" عن سعادته الكبيرة بالانتصارات المتتالية الذي يحققها فريق الخضر وكان أخرها الفوز على مركز الأمعري بهدفين نظيفين في اطار منافسات الأسبوع العاشر وقبل الأخير من ذهاب "دوري الوطنية موبايل للمحترفين" والتي قادت (أسود الجنوب) لوصافة ترتيب دوري الأضواء عن جدارة واستحقاق.
وقال حساسنة في حديث خص به "أيام الملاعب" : لقد كان الأسبوع الماضي من أسعد أيام حياتي فبدأته بحفل عقد قراني واستطعنا بحمد من الله وتوفيقه في اليوم التالي تحقيق فوز مستحق على فريق عنيد وصعب على أرضه، والمقصود هنا فريق الثقافي وألحقنا به الهزيمة الأولى في الدوري واختتمنا هذا الأسبوع بتأكد علو كعبنا ودخولنا أجواء المنافسة بقوة والمحافظة على المركز الثاني بفوزنا الثمين على مركز الأمعري .
وذكر حساسنة أن فريق الخضر بقيادة المحنك الكابتن سمير عيسى سيكون له كلمة هذا الموسم وسيظهر بثوب البطل والانتصارات الأخيرة هي خير دليل على ذلك حيث ظهر الانسجام واضحا بين جميع اللاعبين والخطوط واللعب بروح الفريق الواحد وبقتالية عالية ومعالجة الأخطاء التي رافقت الخضر في بداية الموسم والتذبذب الواضح في بداية المشوار.
وتابع حساسنة حديثه قائلا : لا يمكن التكهن بنتيجة أي مباراة فجميع الفرق تقاتل من أجل الحصول على النقاط فهناك من يريد اللقب وهناك من يريد البقاء وللوصول للمراد لا بد من المقاتلة داخل الميدان لذا نحن نلعب كل مباراة كأنها بطولة بحد ذاتها وفريقنا يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين لقيادة الخضر لبر الأمان والوصول لمنصات التتويج .
وأشاد حساسنة بالدور الكبير للكابتن سمير عيسى الذي تولى مهمة تدريب الخضر مؤخرا، مشيرا الى انه جلس مع اللاعبين وشحن معنوياتهم وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم وبذل قصارى جهدهم داخل الميدان وعملنا على تطبيق تعليمات الكابتن داخل الملعب ووفقنا في ذلك.
وأشاد حساسنة بإدارة فريق الخضر التي توفر كل احتياجات اللاعبين وتتواصل معهم في كل الأوقات.
ونوه حساسنة الى ان فريقه طوى صفحة الأمعري الآن وينتظره الأسبوع المقبل مهمة صعبة مع فريق السموع الصاعد حديثا لدوري الأضواء ويقدم مباريات اكثر من رائعة ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين خاصة عناصر الخبرة وفريقنا جاهز لهذه الموقعة التي لا بديل عن الفوز فيها حتى يبقى فريقنا ضامنا وصافة الترتيب مع نهاية مرحلة الذهاب.
وفي نهاية حديثه أهدى حساسنة الفوز على الأمعري لخطيبته ولإدارة الخضر وللجماهير الوفية وطالبها بضرورة الزحف لمساندة الفريق في اللقاء القادم حتى تواصل الأسود زئيرها في أجواء المنافسة .

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: