هل تعلم؟

2015-11-27

  ان منتخب فلسطين لكرة السلة، استهل بطولة امم اسيا في الصين بالفوز على وصيف بطل اسيا، الفلبين، بواقع: 75-73، وان كابتن المنتخب، سني السكاكيني سجل نقطتي الفوز.


ان لاعب المنتخب الوطني في الكراتيه، احمد جودت عمران، احرز الميدالية البرونزية في بطولة البحر الابيض المتوسط، التي اقيمت في مدينة الاسكندرية بمصر.


ان "راؤول غونزاليس"، لعب مع ريال مدريد 16 عاما، وتوج معه بستة القاب في الدوري و 3 في دوري ابطال اوروبا، واعتزل اللعب العام 2015 من بوابة فريق "نيويورك كوزموس" بعد ان قاده للفوز ببطولة الدوري في اميركا الشمالية.


ان المهاجم "تيفيز"، حاز على لقب افضل لاعب في الارجنتين لعام 2015 متفوقا على ميسي ودي ماريا.


ان نيجيريا احتفظت بلقبها كبطلة للعالم للناشئين بعد ان تفوقت على مالي في نهائي افريقي جرى في التشيلي.


  ان شركة "اديداس" للأدوات الرياضية، تزود "الفيفا" بالكرات التي تلعب بها منافسات نهائيات كأس العالم منذ العام 1970 في المكسيك، كما مددت رعايتها لاتحاد الكرة الدولي العام الماضي، لتستمر حتى العام 2030 .


  ان اول لقاء لعبه الارجنتيني "اغويرو"، مهاجم فريق "مانشستر سيتي" الانكليزي، سجل فيه خمسة اهداف، وكان عمره 12 عاما، وكان يلعب ضمن صفوف الناشئين في فريق "اندبنتنتي"، وان اكبر عدد من الاهداف سجله كمحترف في مرمى "توتنهام هوتسبير" الانكليزي موسم 2014 – 2015.


ان فريق الرجاء البيضاوي هو اول فريق عربي، يصل الى نهائي كأس العالم للاندية، وتحديداً في النسخة العاشرة، التي احتضنها المغرب، وخسر امام بايرن ميونيخ.


ان المدرب الكويتي محمد ابراهيم، حقق مع فريق القادسية الكويتي 24 لقبا محليا وخارجيا كمدرب اول وثلاثة القاب كمساعد مدرب.

 

      محمود السقا

newsaqa@hotmail.com

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: